تفاصيل اخر التطورات العسكرية الطارئة في تعز
الجمعة 8 سبتمبر 2017 الساعة 19:23
الحكمة نت . تعز

 

استمرت المعارك العنيفة ، الخميس، بين قوات الجيش الوطني ومليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية في العديد من الجبهات الواقعة غرب محافظة تعز.

 

ففي جبهة مقبنة ، تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية  في تبة عبد القوي والبركنة بعزلة عبدله في مقبنة، حسبما نقله "سبتمبر نت" عن قائد جبهة مقبنة حميد الخليدي.

 

وقال الخليدي "ان قوات الجيش الوطني احبطت محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية في تبة عبد القوي والبركنة بعزلة عبدله في مقبنة، مضيفاً ان هذه المحاولة هي الثانية من نوعها في اقل من اسبوع تنفذها المليشيا".

 

ووفقاً لما ذكره الخليدي فإن ان قوات الجيش احبطت محاولة العناصر الانقلابية وكبدتهم اكثر من 13 قتيلا و15 جريحا، موضحا ان جثث القتلى ظلت مرمية في منطقة الموجهات لعدة ساعات، فيما سقط شهيدين بصفوف قوات الجيش الوطني، حد قول الخليدي.

 

جبهة الضباب هي الأخرى ، شهدت معارك عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في خطوط التماس غربي جبل هان وحذران وتبة القرن وسط تبادل قصف مدفعي عنيف.

 

وساندت مدفعية الجيش الوطني، القوات خلال المعارك، ودكت مواقع تمركز المليشيا الانقلابية في حذران ومنطقة الروض وقرية الدبح، مسفرة عن احراق سيارة تابعة للمليشيا ومقتل واصابة عدد من عناصر المليشيا.

 

وتحاول المليشيا الانقلابية ، منذ ثلاث أيام العودة إلى مواقع سيطرت عليها قوات الجيش الوطني خلال الفترة الماضية في جبهة مقبنة، غير أن كل محاولاتها تبوء بالفشل، حيث يتصدى لها أبطال الجيش الوطني.

متعلقات