شاهد بالصورة .. أبناء صنعاء يحتفون بثورة «11 فبراير» وذكرى إنتخاب الرئيس هادي ..«تفاصيل»
الاربعاء 21 فبراير 2018 الساعة 19:31
متابعات خاصة:
شهدت قاعة القردعي، بجامعة أقليم سبأ، في مارب، صباح اليوم الأربعاء، احتفالاً كبيراً لإحياء الذكرى السابعة لانطلاقة ثورة الـ11من فبراير الثورة الشعبية السلمية والذكرى السادسة لانتخاب المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية اليمنية.

وشهد الحفل الذي أقامه مكتب الثقافة في محافظة صنعاء برعاية محافظ المحافظة اللواء عبدالقوي أحمد عباد شريف، حضوراً كبيرا للمئات من أبناء المحافظة وعددا كبيرا من القيادات العسكرية والسياسية والمدنية والشخصيات الاجتماعية.

وفي كلمة محافظة المحافظة التي ألقاها بالنيابة عنه، وكيل أول المحافظة عبدالخالق الجندي، أكد ان ذكرى انتخاب الشعب اليمني للمشير الركن عبدربه منصور هادي رئيسا للشعب في الـ21من فبراير في العام2012م تعد ذكرى خالدة لمحطات فارقة للشعب اليمني.

ولفت الجندبي إلى أهمية هذه الذكرى والمحطة الفاصلة والتاريخية في حياة الشعب اليمني وما أحدثته من تحولات في نقل الحكم بالإرادة الشعبية، مشيدا بالتضحيات العظيمة التي قدمها الأبطال في درب الثورة الشبابية السلمية.

وأوضح ان هذه الإرادة الشعبية تمثلت بتوجه أكثر من7مليون ناخب وقتها لإعطاء صوتهم للرئيس هادي، تجسيدا لإرادة التغيير المنشود أحد بوادر وفاتحات الثورة الشبابية السلمية.

وأضاف “وأن ذلك يأتي تحقيقا لأحد أهداف ثورة فبراير التي نواصل التضحيات والنضال لتحقيق اهدافها ومنها القضاء على القضاء على الإنقلاب الحوثي المشؤوم”.

وأكد ان انقلاب مليشيا الحوثي وفق الاجندات الايرانية سوف يفشل في ظل سلطة وشرعية الرئيس هادي، الذي قدم الكثير من التضحيات بما فيها الكثير من أفراد أسرته في سبيل استعادة الدولة.

تخلل الحفل العديد من الكلمات للشباب والمرأة والأحزاب السياسية، علاوة على فقرات فنية وشعرية نالت استحسان واعجاب الحاضرين.

متعلقات