خلال 24 ساعة القادمة .. جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا تعلن عن مفاجأة سارة لأولياء أمور الطلاب في الجامعة (تفاصيل)
الجمعة 22 مايو 2020 الساعة 03:31
الحكمة نت

اعلام العطاء - تعز :

تواصل جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا عطائتها العلمية بالتزامن مع الأوضاع الإستثنائية والخاصة التي تمر بها اليمن والعالم ، في ظل إنتشار وتفشي جائحة كورونا المستجد (كوفيد- 19) ، 

 

ففي حين عزفت المؤسسات التعليمية والأكاديمية العليا ، عن التعليم بسبب فرض الحجر الصحي العالمي ، الا ان جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا ، عملت جاهدة اثناء توقف العملية التعليمية على بلورة الأفكار والمشاريع البناءة ، لتعلن عن مفاجئة قادمة هي الأكبر في اليمن .

الجامعة الفتية التي انطلقت من رحم الأزمة ، تسعى جاهدة من خلال كادرها التعليمي الى تحقيق رؤية علمية شاملة للتعليم العالي وتطوير البحث العلمي ، من خلال برامج طموحة ورؤى علمية حديثة تواكب التطورات العلمية العالمية من خلال التطوير والمساهمة في صناعة القادة الأكاديميين .

ومن هذا المنطلق عبرت جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا عن تحضيرها المفاجئة سارة لأولياء أمور الطلبة في الجامعة ، سيتم الاعلان عنها خلال الساعات ال 24 القادمة ، وذلك في إطار رؤية الجامعة العلمية للارتقاء بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي والأكاديمي في اليمن .

ووفقا لما اعلنت عنه الجامعة في صفحتها الرسمية بالفيس بوك ، يبدوا ان المفاجئة ستكون على القدر الطامح والانطلاقة المميزة التي رافقت الجامعة خلال السنوات الماضية ، وهو ما ينعكس على تفوق الجامعة رقم حداثتها ، الا أن براماج التطوير العلمي التي اعتمدت عليها الجامعة تشير الى الكثير من التقدم و التطور المهني والتعليمي. 

مفاجئة جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا القادمة ، ستحمل معها الكثير من العطاء ، ومما لا شك فيه ان الجامعة عودت الوسط العلمي والأكاديمي بمفاجئات معتبره ، كان لها الأثر البارز في تغير النهج التقليدي للتعليم في اليمن ، ومن خلال ذلك تميزت جامعة العطاء بأسلوب تعليمي فريد ، يرتكز على التطوير المستمر والعلاقات العلمية معى كبرى جامعات المنطقة .

يشار الى أن المفاجئة التي ستفصح عنها جامعة العطاء خلال الساعات القادمة ، ليست الاولى ولن تكون الاخيرة ، في ظل سعي حثيث متقدم من إدارة الجامعة على الارتقاء بمستوى الوعي التعليمي والثقافي ، وقد سبق ان نفذت الجامعة الكثير من المفاجئات والأعمال الرائدة في هذا المجال .

24 ساعة تفصلنا عن المفاجئة المتميزة لجامعة العطاء ، فكونوا بالانتظار .

متعلقات