الجيش يسجل ملاحم بطولية بريف «تعز» وهزائم ساحقة تتلقاها مليشيا الانقلاب ..«تفاصيل»
السبت 11 نوفمبر 2017 الساعة 17:39
متابعات خاصة:
احرزت قوات الجيش الوطني، اليوم الجمعة، تقدما ميدانيا بريف محافظة تعز، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني شنت هجوماً عنيفاً على مواقع المليشيا الانقلابية في منطقة المفاليس، بمديرية حيفان.

وبحسب ما ذكرت المصادر فان قوات الجيش الوطني سيطرت على تلتي الدجح، والمربوش، بمنطقة المفاليس.

وأكدت المصادر ان منطقة المفاليس، تشهد معارك مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر، وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية.

وأوردت المصادر ان المليشيا الانقلابية تكبدت خلال المعارك ما لا يقل عن8قتلى، وعددا من الجرحى.

الى ذلك، دارت معارك طاحنة استمرت لأكثر من أربع ساعات بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في جبهة الشقب، بمديرية صبر الموادم، تكبدت خلالها المليشيا عشرات القتلى والجرحى، لا تزال بعض جثث عناصرها مرمية في منطقة المواجهات.

وقال القيادي الميداني في جبهة الشقب شهاب الصبري لـ”سبتمبر نت” ان قوات الجيش الوطني بقيادة قائد الجبهة محمد عيد، تمكنت من كسر اربع هجمات شرسة للمليشيا على مواقع مزعل الشقب.

بالتزامن قصفت قوات الجيش الوطني بالمدفعية مواقع وتجمعات المليشيا الانقلابية في اطراف قريتي الحود، والعقيبة، بمديرية الصلو، جنوبي شرق تعز، ما اسفر عن مقتل اربعة من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح اثنين اخرين.

وفي سياق متصل قصفت المليشيا الانقلابية المتمركزة في قريتي الحود، والشرف، بالمدفعية قرى اعماق، والمعبران، والمعموق، ولم تتوفر معلومات عن سقوط ضحايا.

متعلقات