وكيل أول محافظة تعز يرأس اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية الشمايتين ويشدد على رفع وتيرة الأداء في مختلف أجهزة ومرافق الدولة
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 الساعة 23:15
الحكمة نت

 

 

ترأس صباح اليوم الثلاثاء وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي ، اجتماعا للمكتب التنفيذي لمديرية الشمايتين ،بحضور وكيل المحافظة لشؤون مديريات الحجرية الاستاذ محمد عبدالعزيز الصنوي، والاستاذ عبد العزيز الشيباني مدير عام المديرية .

ونقل وكيل أول المحافظة لقيادة وأعضاء المكتب التنفيذي تحايا محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ،واهتمامه الدائم ومتابعته لاوضاع المديرية  .

وأكد وكيل أول المحافظة على أهمية مديرية الشمايتين بالنسبة لمحافظة تعز ، مشيرا إلى أن المديرية تتميز بإرثها المدني والحضاري وامتداد حضورها الثقافي الذي يتجاوز حدود المديرية ليشمل مختلف محافظات الجمهورية .

وطمأن الدكتور المخلافي أعضاء المكتب التنفيذي ومسؤولي المديرية ، مؤكدا أنه لاخوف على مدينة التربه ، قائلا إن ما شهدته مدينة التربه من أحداث خلال الأيام الماضية "مجرد سحابة ستنقشع قريبا ، ولن تعود" .

وأشار وكيل أول المحافظة إلى وجود خطط لمعالجة عدد من المشكلات في مدينة التربة، بما ينهي حالة الاحتقان ، ويعزز حضور الدولة ، وتطبيع الحالة الأمنية في المديرية .

وشدد وكيل أول المحافظة في الاجتماع على رفع وتيرة العمل والأداء في مختلف الإدارات والمرافق الخدمية في المديرية .

كما استمع الى شرح مفصل من مدير أمن المديرية العقيد محمد العليمي حول الحالة الأمنية ، والإمكانات المطلوبة لتعزيز دور إدارة شرطة المديرية ، في تثبيت الأمن والاستقرار ، وحماية السكينة والنظام العام .

من جانبه ثمن وكيل المحافظة الاستاذ محمد الصنوي جهود المكتب التنفيذي لمديرية الشمايتين في تطبيع الأوضاع الأمنية والخدمية بمدينة التربه .

لافتا إلى أن المديرية تشهد حراك تنموي ، وجهود مستمرة لرفع وتيرة الأداء في المرافق الحكومية بما يلبي تطلعات المواطنين .

وفي سياق متصل التقى وكيل أول ، ممثل منظمة الاوتشا بمحافظة تعز ، الدكتور محمد عون .

وثمن وكيل أول المحافظة جهود المنظمة وأنشطتها ودعمها المستمر المستمر والملوس في العديد من القطاعات  بمحافظة تعز .

داعيا المنظمة وسائر المنظمات العاملة بالمحافظة إلى مضاعفة جهودها في ظل المعاناة والظروف الصعبة التي تعيشها محافظة تعز نتيجة الحرب والحصار المفروض عليها من قبل المليشيات الإنقلابية .

مؤكدا توفير السلطة المحلية لكافة التسهيلات ، وإزالة كل العراقيل التي تواجه عمل الهيئات والمنظمات الأجنبية العاملة بالمحافظة .

حضر الاجتماع العميد جمال الشميري قائد الشرطة العسكرية ،واركان حرب اللواء 35 مدرع العقيد عبد الملك الاهدل ، والعقيد امين الاكحلي قائد القطاع العسكري بالحجرية ، والاستاذ عزوز السامعي مدير عام البحوث والتدريب بديوان المحافظة ، والدكتور طلال المخلافي مسؤول وحدة العلاقات والتعاون الدولي بجامعة تعز .

 

متعلقات