عاجل .. الجيش الوطني يحرر ثالث معسكر بشبوة وخسائر المليشيا تثير جنونهم .. والانتقالي يوجه هذا الطلب العاجل للشرعية والتحالف !! تفاصيل
السبت 24 أغسطس 2019 الساعة 02:17
الحكمة نت - خاص

 

تمكنت قوات الجيش الوطني قبل قليل من إحكام سيطرتها على (معسكر الشهداء) التابع لمليشيات النخبة الإماراتية والذي يبعد عن مدينة عتق حوالي 10 كيلومتر ، عقب احكام سيطرتها على مدخل ومخارج المدينة ، وتنفيذها عمليات التفاف مدروسة أجبرت المليشيات على الفرار من معظم مواقعها بشبوة .

 

ويعتبر معسكر الشهداء اخر المعسكرات القريبة من مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ، ويأتي ذلك عقب سيطرت قوات الجيش الوطني على "معسكر مره" الإستراتيجي الذي يعد أكبر معسكرات مسلحي الإنتقالي المدعوم إماراتيا بشبوة .

 

وكانت القوات الحكومية قد تمكنت مساء الجمعة من تحرير معسكر هضبة الظاهرة التابع للنخبة الإماراتية بعد حصاره لساعات ، قبل ان تفر آليات ومدرعات المليشيات الإنقلابية المدعومة إماراتيا من مواقعها مخلفة غنائم عسكرية كبيرة .

 

وفي ظل هذه الخسائر الفادحة بالأرواح والعتاد العسكري التي تلقتها مليشيات الإنتقالي والنخبة الإماراتية في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة ، سارع الناطق بإسم ما يسمى المجلس الإنتقالي "نزار هيثم" إلى المطالبة بهدنة فورية و وقف إطلاق النار ، وهو ما اعتبره مراقبون مراوغة إماراتية جديدة لإعادة ترتيب صفوف مليشياتها .

 

متعلقات