عاجل .. العناصر الإرهابية التابعة لأبو العباس تنفذ عملية إغتيال جديدة لجندي بالجيش الوطني وسط مدينة تعز .. ومصدر يكشف معلومات خطيرة !!
الثلاثاء 18 يونيو 2019 الساعة 23:47
الحكمة نت


قامت العناصر الإرهابية من المطلوبين أمنيا التابعين لأبو العباس صباح اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019م ، بعملية إغتيال جديدة أستهدفت فيها أحد الجنود المنتسبين للكتيبة الرابعة إحتياط التابعة للمحور ، وسط مدينة تعز بمنطقة وادي القاضي ، في عملية وصفت بالإنتقامية و الإجرامية ضد أفراد ومنتسبي القوات المسلحة اليمنية بالمدينة .

 

حيث أكدت مصادر مقربة ، أن مرافقي الإرهابي مؤمن المخلافي أقدموا صباح اليوم الثلاثاء على إغتيال الجندي "مجد محمد عبدالله حيدر عبدالرحمن المحياء" عقب خروجه من منزله في منطقة وادي القاضي القريبة من منزل مؤمن المخلافي ، على خلفية إنضمامه للكتيبة الرابعة إحتياط التابعة للمحور و رفضه عصيان الأوامر العسكرية و البقاء تحت قيادة عناصر متمردة متمسكة بمسمى كتائب أبو العباس .

 

مؤكدة أن عملية الإغتيال تمت عقب تحركات مشبوهة مرتبطة بمقربين من القيادي الإرهابي مؤمن المخلافي ، حيث عقدت تلك العناصر المقربة من المخلافي (معروفة أسمائهم وصفاتهم) إجتماع سري في منزل مؤمن بوادي القاضي القريب من منزل الضحية ، قبل أن يخرج عدد من الأفراد يقودهم قائد الحراسة الشخصية للمخلافي ، وقاموا بإغتيال الجندي مجد المحياء من خلال إطلاق النار على راسه بشكل مباشر .

 

مشيرة إلى أن مجد المحياء كان قد تلقى تهديدات بالقتل والتصفية من قبل مؤمن المخلافي والمقربين منه ، على خلفية إنضمامه للمحور ، مؤكدة انه و قبل مقتله بأيام تلقى عدد من الاتصالات والرسائل من مؤمن المخلافي ومرافقيه ، تحذره من الإستمرار في بقائه تحت قيادة المحور وتطلب منه العودة الفورية إلى الكدحة ، و أن استمراره بذلك سيعرض حياته للخطر .

 

وبحسب المصادر المقربة من مجد المحياء ، قالت أن عملية الإغتيال هذه تأتي في سياق التحدي والتهديد للأفراد المنضمين لكتائب الدعم والإسناد التابعة للمحور ، وتحدي للمحور نفسه ، وهو ما ردت عليه المصادر بالقول إن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب ولن تثني منتسبي قوات الجيش الوطني من مواصلة العمل وفق المشروع الوطني الكلي لليمن الاتحادي الجديد ، مؤكدين أن تعز أسمى من تعبث بأمنها و إستقرارها عناصر متمردة مطلوبة للقانون اليمني و القانون الدولي .

 


الجدير بالذكر أن هذه الحادثة تاتي في إطار العمليات الإجرامية التي تمارسها العناصر الإرهابية ضد الأجهزة الأمنية والقوات العسكرية بمحافظة تعز ، وفي سياق عصيان توجيهات وقرارات قيادة محور تعز القاضية بتغير مسمى الكتائب إلى الكتيبة الرابعة إحتياط و تعين العقيد محمد سلام الصنديد قائدا لها بديلا عن الإرهابي أبو العباس .

متعلقات