عاجل ... إعلان هام من مالية كتائب أبو العباس في تعز .. ومصادر تكشف معلومات هامة وخطيرة بشأن هذا الإعلان !!
الاربعاء 22 مايو 2019 الساعة 21:59
الحكمة نت

 

أعلنت الدائرة المالية لكتائب أبو العباس اليوم الثلاثاء 21 مايو 2019م ، على لسان الركن المالي للكتائب الرئد "محمد الصنديد" ، عن صرف راتب شهر مارس 2019م عبر مصرف الجزيرة في تعز ، لكل أفراد الكتائب .

وقالت مالية الكتائب في بيان حصل "الخبر21" على نسخة منه ، ونظراً لما تمر به الكتائب من ظلم وتشريد ، ولما حصل من عشوائية وتخبط في صرف الراتب السابق نتج عنه عجز وتأخر الكثير من الافراد عن استلام رواتبهم وحرمان البعض الآخر ، و نزولاً عند المصلحة العامة قررنا صرف مرتب شهر مارس 2019م عبر مصرف الجزيرة .

و لفت البيان إلى أن صرف الراتب عبر مصرف الجزيرة ، يهدف إلى ضمان وصول الراتب كاملا لأصحابه الأصليين ، ومنع حدوث أي إستقطاع أو مصادرة الراتب أو حتى خصم جزء منه ، منوها على جميع أفراد الكتائب التوجه إلى فروع مصرف الجزيرة لإستلام مرتباتهم .

إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن هذا البيان يأتي في ظل إصرار بعض قيادات الصف الأول لكتائب أبو العباس ، على إستلام المرتبات إلى ايديهم بغرض إستقطاع ومصادرة مرتبات الكثير من الأفراد ، مع إصرارهم على صرف مرتبات من شارك معهم فقط بالقتال في المدينة القديمة ومصادرة بقية المرتبات ، وهو ما رفضه ركن المالية "الصنديد" الذي شدد على صرف الرواتب لجميع منتسبي الكتائب دون إستثناء .

مؤكدة أن التخبط والعشوائية وتأخر صرف مرتبات الكتائب ، يعود إلى محاولة تلك القيادات إقصاء ركن المالية "الصنديد" و إستبداله بأخر لذات السبب ، في الوقت الذي أستولت فيه هذه القيادات على نحو 45 مليون ريال ، كانت مخصصة لصرف مرتبات أفراد الكتائب ، وتم تبديد هذه المبالغ وصرفها على نحو غامض ، وهو ما تسبب بعجز مالي كبير للكتائب في الأشهر القليلة الماضية ، مشيرة إلى عودة الأمور المالية إلى طبيعتها ستساهم في إنتظام صرف المرتبات مستقبلا .

متعلقات