اختتام المخيم التدريبي الأول لإتحاد المصورين العرب بالمكلا.. صور
الاربعاء 31 اكتوبر 2018 الساعة 17:40
متابعات

اختتم بمدينة المكلا محافظة حضرموت،اليوم، المخيم التدريبي الأول لاتحاد المصورين العرب -فرع اليمن- الذي أقيم بمدينة المكلا بمشاركة 35 مشاركاً ومشاركة من محافظتي حضرموت وعدن ،بتمويل من صندوق التراث والتنمية الثقافية بمحافظة حضرموت ومؤسسة أحفاد العباسي للتنمية وبرعاية.

 

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة برعاية محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،اكد محافظ حضرموت على أهمية التصوير وتعبير الصورة عن كثير من القضايا التي تهم المجتمع وإبراز المظاهر الجمالية وتسليط الضوء عليها..مشيرا إلى أن إقامة هذا المخيم في مدينة المكلا يعد فخرا لحضرموت.

 

وأشار المنسق العام للمخيم التدريبي الأول لإتحاد المصورين العرب عضو الأمانة العامة للإتحاد نائف السيد الى أهمية هذا المخيم واهدافه التي تصب في تعزيز قدرات المصورين وفن التعامل مع الصورة..معبراً عن شكلاه لمحافظ حضرموت وتوجيهاته التي أسهمت في إنجاح هذا المخيم الذي شهدته حضرموت لأول مرة.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم محافظ حضرموت من قبل الجهات المنظمة للفعالية وتكريم المشاركين فيها،وتقديم المصور عبدالله عثمان للمحافظ صوره فازت بجائزة الإبداع العربي من اتحاد المصورين العرب. 

متعلقات