قبل قليل  .. أول تعليق لكتائب "أبو العباس" على انباء مقتل قيادي بارز في صفوفها اليوم بتعز .. وتكشف حقيقته الكاملة  .. شاهد التفاصيل الحصرية !!
الأحد 2 سبتمبر 2018 الساعة 02:28
الحكمة نت


في أول تعليق لكتائب أبو العباس على نباء مقتل "أيمن جمال شرهان" إبن شقيقة القيادي البارز "عادل العزي" ، بعد عودته الأسبوع الماضي من العاصمة صنعاء ، ومقتله اليوم بمدينة تعز.


حيث أكد مصدر بارز  ل"الخبر21" مقتل "أيمن جمال شرهان" إثر الاشتباكات الدائرة اليوم وسط مدينة تعز ، بين فصائل المقاومة و الجيش الوطني ، لكنه نفى في ذات الوقت ان يكون شرهان قيادي بارز في صفوف الكتائب .


و قال المصدر ان شرهان واحد من الأفراد في صفوف الجنود المنتمين للكتائب ، و كانت رتبة العسكرية جندي صف فقط ، و أشاد المصدر بمناقب الفقيد ، مشيرا إلى ان له صولات وجولات في مقارعة مليشيا الحوثي الانقلابية ، وقال ان لديه رصيد زاخر بالبطوالات والكفاح المسلح في معركة تحرير تعز .


و أضاف المصدر ان الفقيد أيمن شرهان ، كان احد الجنود الأبطال الذين  شاركوا في معركة تحرير الجحملية ، و كذا كان من اوئل الابطال الذين خرجوا ضد مليشيات الحوثي الإجرامية،  منذ اللحظة الأولى لمعركة الجمهورية ضد السلالية الحوثية .


و نوه المصدر إلى ان أيمن شرهان ليس قياديا في كتائب أبو العباس  ، لكنه جندي ضحى بنفسه في سبيل ما يؤمن به ، و قدم نفسه فداء لتعز قبل ذالك في مختلف المعارك ضد الحوثيين .

 

متعلقات