وردنا الآن  .. "سام الغباري" يكشف عن معلومات خطيرة و مفاجئة بشأن التقرير الأممي عن اليمن .. اليكم التفاصيل الصادمة !!
الخميس 30 أغسطس 2018 الساعة 23:15
الحكمة نت

قال الصحفي اليمني سام الغباري في معرض رده على منشورا لوزير الثقافة السابق خالد الرويشان، أن الهاشمية أبرزت مخالبها مرة أخرى ، وخدشت وجه التحالف العربي والحكومة اليمنية بتقرير أممي صادم ، وصف عبدالملك بدرالدين بقائد الثورة ، وأطلق على التحالف صفة العدوان !

 

وأشار الغباري في التعليق الذي رصده الخبر21 ، إلى أن التقرير الأممي ألمح الى ارتكاب الحكومة اليمنية والسعودية والامارات جرائم قد ترقى إلى "جرائم حرب" !  واصفا ذالك بأنه تقرير وقح لا يكتبه رجلّ ينتمي الى الامم المتحدة . 


الخبر21 يعيد نشر نص ما كتبه الغباري على النحو التالي:

سام الغباري

 

أبرزت الهاشمية مخالبها مرة أخرى ، وخدشت وجه التحالف العربي والحكومة اليمنية بتقرير أممي صادم ، وصف عبدالملك بدرالدين بقائد الثورة ، وأطلق على التحالف صفة العدوان ! ، وألمح الى ارتكاب الحكومة اليمنية والسعودية والامارات جرائم قد ترقى إلى "جرائم حرب" ! ، إنه تقرير وقح لا يكتبه رجلّ ينتمي الى الامم المتحدة . 

 

- بحثت عن اسباب عنف هذا التقرير ، وطفت في الجوار بحثًا عن وشاية مغرضة أقنعت فريق الخبراء بإضافتها في تقريرهم فلم أجد ! ، عُدت الى المفوضية السامية لحقوق الانسان التي صدر عنها التقرير ، فرأيت الأمير الهاشمي زيد بن رعد الحسين مبتسمًا على رأسها بشعر أشقر مجدول ، وذقن مصفوفة بعناية ، فأدركت السبب وزال عني همّ السؤال وضنى البحث والاستقصاء 

 

- من لم يقتنع بعنصرية وتحيز الامير بدر بن رعد مع ابن عمه في صعدة عبدالملك بدرالدين .. ستقنعه التقارير القادمة التي ستكون أشد وأعنف ، وأخطر وأمضى ، وهذا ما عندي والسلام .. وقولوا مجنون من ذمار .

▪سام

 

متعلقات